الأثنين أبريل 29, 2024
منوعات

في ختام أيام العيد ..السيرك القومي يحقق أعلي الإيرادات

مشاركة:

 

الأمة   :   تحت رئاسة الفنان القدير احمد الشافعى رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية حافظ السيرك القومى  على المركز الأول في سباق عيد الفطر المبارك  لليوم الخامس على التوالي فى ختام أيام العيد عن كل العروض السابقة .

 حيث تربع السيرك القومى على قمة الإيرادات بعد أن حقق خلال أيام العيد اعلى سقف الإيرادات فى وزارة الثقافة  ليصل إجمالي إيراداته إلى أعلى إيراد فى تاريخه منذ نشاته محطمًا كل الأرقام القياسية.

وحرص عدد كبير من الجمهور ومحبي وعشاق فن السيرك  فى عيد الفطر  الحضور قبل بدء العرض بساعات وسط زحام شديد من العاشقين للفنون الشعبية وفن السيرك.

 كما انتظر الجمهور عرض السيرك بعد وضع لافتة كامل العدد وتم غلق شباك التذاكر  قبل بدء العرض بساعات.و قام محبى وعشاق فن السيرك بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم السيرك ومع الأسد سبا وسط الزحام الشديد في صورة لم تحدث من قبل في عروض السيرك 

وحرص نجوم السيرك القومى بقيادة الفنان وليد طة مدير عام السيرك والفنان أشرف احمد  مدير شعبة القاهرة على الاحتفال بهذا النجاح الكبير الذي لم يتحقق من قبل.

 مما يؤكد أن السيرك القومي يسير على الطريق الصحيح محافظا على صدارت  إلايرادات فى عيد الفطر المبارك  فى وزارة الثقافة.

صرح بذلك الفنان وليد طة مدير عام السيرك القومى الذى قدم الشكر لكل الفنانيين ومدير الشباك ومنظمى الصالة ومسؤل الكنترول وعمال السيرك على المجهود المبذول خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.

 ليظهر السيرك القومى بالشكل اللائق لوزارة الثقافة المصرية بصفة عامة والبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بصفة خاصة .

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب