الأحد أكتوبر 27, 2024
اقتصاد

ما لا تعرفه عن المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول بالسعودية

مشاركة:

الأمة| أسدلت السعودية الستار عن المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول اليوم الاثنين داخل مركز الظهران الدولي.

وأكد سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أن تدشين المؤتمر في المملكة سيساهم بشكل كبير في تبادل الخبرات والبحث عن حلول علمية ومتطورة لتطوير تقنيات وتكنولوجيا البترول لتواكب المواصفات العالمية، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية «واس».

يُقام المعرض الذي يُشارك فيه 250 شركة و20 ألف مشارك داخل السعودية خلال الفترة من 12- 14 فبراير الجاري، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للمؤتمر «IPTC».

ويتواجد في المؤتمر العديد من الشركات الإقليمية والعالمية من بينها أرامكو السعودية، وأدنوك الإماراتية، ومؤسسة البترول الكويتية، وطاقة، وشيفرون السعودية، وإكسون موبيل، وتوتال إنيرجيز، وغيرها من الشركات.

يتناول المؤتمر أنشطة الصناعة المرتبطة بالتكنولوجيا وقضايا الصناعة ذات الصلة التي تتحدى المتخصصين في الصناعة والإدارة في جميع أنحاء العالم، ويركز على نشر التكنولوجيا الجديدة والحالية وأفضل الممارسات والأنشطة متعددة التخصصات المصممة للتأكيد على أهمية سلسلة القيمة وتعظيم قيمة الأصول.

وبحسب الموقع الرسمي لـ «IPTC»، فإن المعرفة، والقدرات، ونقاط القوة لدى الدول المشاركة، والعضوية العالمية للمؤسسات الراعية، عبر مجموعة من التقنيات متعددة التخصصات تُعد من أسس نجاح المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *