الجمعة مايو 3, 2024
الأخبار سلايدر

أبو عبيدة : متمسكون بثوابتنا وسيناريو رون آراد مرشح للتكرر مع الأسري الصهاينة

قال  أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس إنه بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته و لا يزال عالقاً في رمال غزة ولن يحصد العدو إلا الخزي والهزيمة.

وأكد عبيدة في كلمة متلفزة ألقاها بمناسبة مرور200 يوم علي معركة طوفان الأقصى قائلا بعد هذه المدة  مقاومتنا في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين بل و شهد العالم بأس مجهدينا وضرباتهم الموجعة ليس فقط في صد هجمات العدو وإنما وقت انسحابه.

وتابع قائلا : سنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرا على أي شبر من أرضنا لافتا إلي أن قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة.

ولفت أبو عبيدةإ لي أن  العدو لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل مشيرا إلي أن جيشٌا يركز على قتل الأطفال واستهداف المدنيين ونبش المقابر هو جيش يشعر بدونية وهزيمة.

بدا أبو عبيدة متمسكا بثوابت حماس والمقاومة بالقول : لن نتنازل عن حقوق شعبنا وإنهاء الحرب وعودة النازحين مشيرا إلي العدو يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت.

وجدد أبو عبيدة القول : لن نتنازل عن حقوق شعبنا الأساسية وعلى رأسها وإنهاء الحرب وعودة النازحين وإعادة الإعمار ووقف العدوان وإدخال المساعدات لافتا إلي أن  سيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى العدو في غزة.

وأشار إلي أن  ما أهدر من دماء لن يعوضه سوى انتزاع حقنا الطبيعي وتحقيق شروط المقاومة مؤكدا أن الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة.

وقلل أبو عبيدة من أهمية حديث نتنياهو عن الضغط العسكري كسبيل لتحرير الأسري قائلا : ما يسمى بالضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها.

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب