الأثنين أبريل 29, 2024
جوارديولا من المؤتمر الصحفي الأمة الرياضي

جوارديولا: ريال مدريد ليس مثل أي خصم.. لدينا خطة لعب نؤمن بها

الأمة الرياضي | حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شروط فوز السيتيزنز على ريال مدريد الإسباني.

ويستقبل مان سيتي نظيره الميرنجي، مساء غد الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة رقم 33 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: «نحن نعلم أننا قادرون على التعامل مع الزخم، لدينا خطة لعب نؤمن بها، وسنعمل عليها».

وأضاف: «إذا خسرنا، سنتصافح، ريال مدريد سيستحق ذلك، أريد أن نستحق أن نكون في نصف النهائي».

وأكمل: «علينا تعديل أشياء من مواجهة الذهاب، النتيجة كانت جيدة، لكن علينا أن نقدم أداءً أفضل قليلًا، “لدينا حصة تدريبية أخيرة، وسنتحدث عن ذلك».

وشدد: «نحن بحاجة إلى الشعور بالضغط، لا نريد أن نخسر المباراة، نحن بحاجة إلى الجوع لكي ننافس، صحيح أننا نشعر براحة أكبر لأننا فزنا بهذه المسابقة الآن».

وأكد: «لا يمكنك أن تكون أفضل لمدة 90 دقيقة طوال الوقت، لدي شعور بأننا مستعدون لتقديم أداء جيد، إذا لم نفعل ذلك، فلن تتمكن من التغلب على فريق مثل ريال مدريد».

وأشار بقوله: «ريال مدريد يعرفنا، ونحن نعرفهم، نحن بحاجة إلى العقلية الصحيحة، وأن نكون مستعدين للمعاناة».

واسترسل: «ريال مدريد ليس مثل أي خصم، علينا أن نفرض طريقتنا في اللعب قدر الإمكان، لكن ليس من الممكن القيام بذلك على مدار 90 دقيقة».

وعن موقف كايل ووكر من مواجهة الغد: «سوف أشاهد التدريبات، في الحصة التدريبية أو الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، كان يشعر بالارتياح».

واستدرك: «لا أعرف ما إذا كان ووكر سيكون على مقاعد البدلاء أم لا، اليوم لدينا الحصة التدريبية الأخيرة، وسوف نقرر، بالطبع إنه لاعب مهم/ الجميع يعرف صفاته وجودته».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب