الأثنين مايو 6, 2024
الأخبار سلايدر

أبو عبيدة:”الأردن منا ونحن منه”تشعل مواقع التواصل

 

الأمة/ بعد أن قال “أبو عبيدة” الناطق باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس خلال كلمته في اليوم الـ200 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، “إن أهم الساحات العربية -ومن أهمها شعبيا وجماهيريا وأكثرها إشغالا لبال العدو- هي الجماهير الأردنية العزيزة التي نوجه لها التحية، وندعوها لتصعيد فعلها، فالأردن منا ونحن منه”.

انتفضت منصات التواصل في الأردن، ورد مغردون أردنيون على دعوة “أبوعبيدة” بالقول وأنتم منا ونحن منكم، مشيرين إلى أن خطاب أبو عبيدة اليوم أشعل النار داخلهم وأيقظ فيهم روح الثائر المنتفض، وأنهم سيلبون النداء.

واستقبل أحد المغردين خطاب أبو عبيدة -الذي يلقبه البعض بالمتحدث الرسمي باسم الشعوب العربية- بالقول “اشتقنا للصوت المقاوم الهادر الذي يرعب أعداء الله، اشتقنا للصوت الذي يثلج صدور قوم مؤمنين، اشتقنا لفارس وحبيب الأمة، اشتقنا لصوت عمنا الملثم”.

واستشهد أبو عبيدة في خطابه بقصيدة الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي “لقد عرفنا الغزاة قبلكم، ونشهد الله فيكم البدع ستون عاما وما بكم خجل، الموت فينا وفيكم الفزع أخزاكم الله في الغزاة فما رأى الورى مثلكم ولا سمعوا”

Image

“أبو عبيدة قالها.. غزة واحنا رجالها” جماهير الأردن تلبي دعوة أبو عبيدة وتخرج في تظاهرة بمحيط سفارة الاحتلال في العاصمة الأردنية عمّان قبل قليل.
 ☝🏻
أنس الجمل
@Anas_A_Aljamalوانتم منا ونحن منكم  عاشت المقاومة لا للسلام . *خطاب ابو عبيدة اليوم اشعل النار داخلنا وايقظ داخلنا روح الثائر المنتفض ؛ ونحن سنلبي النداء يا سيدي ولا عزاء للوطنجية المنبطحين. ابو عبيدة قالها #غزة واحنا رجالها ✌️🇵🇸  Image
Razan Alamad رزان العمد
@AlamadRazan
الأردن منّا ونحن منه♥️ أجمل تحيه ونيشان عز للشعب الأردني.  
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب